أجمل 30 هدفا فى مشوار محمد صلاح مع ليفربول بعد صاروخية ليدز.. فيديومنشور بواسطة : بتاريخ : 16 سبتمبر، 2020




سجل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، العديد من الأهداف الرائعة في مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات مع الريدز منذ انضمامه إليه في صيف 2017 قادما من  نادى روما الإيطالى، جاء أخرها من تسديدة صاروخية رائعة فى شباك ليدز يونايتد، في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، ليساهم الفرعون الذى سجل هدفين آخرين فى فوز ليفربول على ضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 4-3، على أرضية ملعب “آنفيلد”، مساء السبت الماضى.


ونجح محمد صلاح في تسجيل 97 هدفا بالإضافة إلى 41 تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 154 مباراة بجميع البطولات على مدار 4 مواسم.


ويستعرض الفيديو التالى أجمل 30 هدفا سجلها محمد صلاح فى مشواره بقميص ليفربول..



 


وسجل النجم المصرى محمد صلاح، العديد من الأرقام القياسية بعد الهاتريك الرائع في افتتاح البريميرليج، حيث حطم رقما قياسيا للنجم المخصرم واين رونى، أسطورة مانشستر يونايتد السابق.


وتكشف الإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا” العالمية، أن ليفربول حقق الفوز فى كل من آخر 35 مباراة فى الدورى الإنجليزي سجل فيها محمد صلاح، محطما بذلك الرقم القياسى المسجل باسم واين رونى مع مانشستر يونايتد الذى حقق 34 فوزا متتاليا، عندما سجل المهاجم المخضرم فى الفترة من سبتمبر 2008 إلى فبراير 2011.


كما بات محمد صلاح الذى سجل “الهاتريك” الثالث في مسيرته الكروية فى تاريخ البريميرليج، هو أول لاعب من ليفربول يسجل ثلاثية فى الجولة الأولى من موسم الدوري الإنجليزي منذ 31 عاما وتحديدا منذ جون ألدريدج ضد تشارلتون موسم 1988/1989.

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *