إنستجرام نجوم الكورة.. مارسيلو يعلن استعداده للموسم الجديدمنشور بواسطة : بتاريخ : 16 سبتمبر، 2020



تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في


التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى صورة له خلال استجمامه على اليخت الخاص به، عقب الانتهاء من تدريبات البيانكونيرى، معلقا على الصورة بعبارة “ياله من غروب مذهل”.

رونالدو
رونالدو


 


نشر البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد الإسبانى صورة له من تدريبات الفريق الملكى، معلقا عليها بعبارة “تدريبات جيدة اليوم”.

مارسيلو
مارسيلو


 


نشر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى صورته عقب تدريبات الفريق الملكى، وتملأ وجهه ابتسامة عريضة، تعبر عن استعداده الجيد وثقته في فريقه قبل انطلاقة الموسم الجديد 2020-2021.

زيدان
زيدان


 


نشر ماركو اسينسيو صورة له من تدريبات الفريق الملكى، خلال استعداده لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2020-2021.

اسينيسيو
اسينيسيو


 


نشر البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة الإسبانى، صورته مع قميصه الجديد بصفوف الفريق الكتالونى، معلقا عليها بعبارة ” يجب أن أقول إن لدي الكثير من الأيام الرائعة لأتذكرها، لكن هذا سيكون أحد أفضل أيام حياتى، أشعر باننى أقترب من لقب الأسطورة على، وأحترم أولئك الذين ابتكروها ويريدون جعلها تنمو، أنا في المنزل”.

بيانيتش
بيانيتش


 


نشر أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسبانى، صور نجله وابنته خلال توجههم للمدرسة في اليوم الأول من العام الدراسى الجديد.

ابناء فيدال
ابناء فيدال


 

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *