هيرتا برلين يكتسح بريمن 4-1 بالبوندزليجا.. وفوز قاتل لـ هوفنهايم ضد كولنمنشور بواسطة : بتاريخ : 19 سبتمبر، 2020




حقق فريق هيرتا برلين الألماني، فوزا كبيرا على مضيفه فيردر بريمن، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب “فيسير شتاديون”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا” بالموسم الكروى الجديد، ليحصد الفريق الضيف أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، وفى نفس التوقيت، انتزع هوفنهايم انتصارا قاتلا في الوقت بدل الضائع من مضيفه كولن، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “راين إينرجي ستاديون”.


وتعادل فريق آينتراخت فرانكفورت مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدف لكل منهما على ملعب “كومرزبنك ارينا”، فيما سقط شتوتجارت على أرضه أمام ضيفه فرايبورج بثلاثة اهداف مقابل هدفين.


كما حقق أوجسبورج فوزا غاليا خارج ملعبه على مضيفه يونيون برلين، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “آندر آلتن فورستيري”.


وكان بايرن ميونخ، اكتسح ضيفه فريق شالكه، بثمانية أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب “أليانز أرينا”، فى أولى جولات الموسم الجديد من الدوري الألمانى “بوندزليجا” 2020 – 2021.


وبذلك نجح بايرن ميونخ، فى حصد أول 3 نقاط له فى الموسم الجديد من الدوري الألماني.


وكان الفريق البافارى، قد نجح فى تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الماضى، بعد تتويجه بلقبى الدوري والكأس فى ألمانيا، بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا.  

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *