أشجار الكريسماس المجففة موضة جديدة فى أعياد استقبال 2021.. الأخضر راحت عليهمنشور بواسطة : بتاريخ : 29 نوفمبر، 2020




اعتدنا على رؤية الأشجار الخضراء تزين أركان المنازل والمحال التجارية قبل أيام من الاحتفال بأعياد الميلاد أو الكريسماس كل عام، تلك التي تعتمد في كثير من الأحيان على شجر الصنوبر، أو حتى مصنوعة من بعض المواد الخضراء التي تتضمن إضفاء نفس المظهر عليها، وتتيح فرصة الاحتفاظ بها لفترة أطول، لكن وفقًا لما جاء بموقع “metro” يبدو أشجار عيد الميلاد المصنوعة من عشب البامبا المجفف هي الاتجاه القادم لتزيين الديكور الداخلي للمنازل في عام 2021.

أشكال شجرة الكريسماس 2021
أشكال شجرة الكريسماس 2021
تصميم لشجرة الكريسماس
تصميم لشجرة الكريسماس
شجرة الكريسماس من عشب البامبا
شجرة الكريسماس من عشب البامبا


في حال لم تكن قد سمعت، فإن تزيين منزلك بعشب البامبا من الأشياء الرائجة الآن، حيث انتشرت على Instagram العديد من صور الديكورات التي تعتمد في تصنيعها على تلك الأوراق والقصب المجفف، والتي حرص صناعها على ترتيبها ببراعة في مزهريات، وتحولت إلى أكاليل من الزهور، الأمر الذي جعلنا نشعر أنها كانت مسألة وقت فقط قبل أن يتسلل عشب البامبا إلى عيد الميلاد أيضًا، فإن مهندسو الديكور يصنعون الآن أشجار عيد الميلاد بأكملها من البامبا.


النتيجة النهائية رائعة جدًا، حيث يتم استبدال اللون الأخضر المعتاد للحصول على درجة لون بيج مائل للأبيض أكثر بساطة، ومن الواضح أن شجرة البامبا تحتاج إلى بعض الزخارف، وإلا فإنها تبدو وكأنها نبات منسي تُرك ليذبل.

شجرة الكريسماس
شجرة الكريسماس
شجرة عيد الميلاد من عشب البامبا
شجرة عيد الميلاد من عشب البامبا


ويوصى باستخدام الحلي ذات الألوان المحايدة واللمسات الدقيقة من اللمعان والضوء لزيين شجرة الكريسماس المصنوعة من البامبا، كما يمكنك أيضًا لصق بعض الزهور المجففة والعناصر الطبيعية الأخرى، للحصول على المظهر الواقعي لشجرة عيد الميلاد في المنزل.


ورغم انتشار تلك الصور لشجرة عيد الميلاد المصنوعة من البامبا، إلا أنها لم تصل لمرحلة أن تصبح الاتجاه السائد للأشجار حتى الآن، وتظهر في الغالب في لقطات Instagram الرائعة فقط.

شجرة عيد الميلاد
شجرة عيد الميلاد
شكل من أشكال شجرة الكريسماس 2020 من البامبا
شكل من أشكال شجرة الكريسماس 2021 من البامبا


كما أنه لا يوجد سوبر ماركت أو متجر كبير يبيع أشجار البامبا الجاهزة لتشتريها، لكن يمكنك محاولة صنعها بنفسك، الأمر الذي قد يتطلب مجهودًا بعض الشئ، ويمكنك أيضًا البحث عن مصممي الديكور الذين يمكنهم صناعتها لك، وطلب شجرة مصنوعة خصيصًا لك.

طفلة تجلس بجانب شجرة البامبا
طفلة تجلس بجانب شجرة البامبا
موضة شجرة الكريسماس 2021 على انستجرام
موضة شجرة الكريسماس 2021 على انستجرام
موضة شجرة الكريسماس 2021
موضة شجرة الكريسماس 2021



مرأة و منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *