خالد الجندى: الشعب الفلسطينى رمز الصمود والرجولة أمام جحافل الصهاينة.. فيديومنشور بواسطة : بتاريخ : 29 نوفمبر، 2020





أكد الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الشعب الفلسطينى مغدور به ومسلوب الحق ومعتدى عليه من قبل الصهاينة، وتابع: “ستظل القضية الفلسطينية رمزا لخيانة العالم لقضية من أنبل القضايا التى يجب علينا ألا ننساها على مدار التاريخ”، مشدداً على ضرورة الدفاع عن فلسطين حتى الممات.



وأضاف “الجندى”، خلال برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر قناة “dmc“، أنه سيشهد التاريخ العالمى والإنسانى أن هذه القضية ستعود إلى الحق الذى يصمد عليه أبناء الشعب الفلسطينى، وتابع: “نفخر بانتمائنا إلى الشعب الفلسطينى العربى”.


وأكد “الجندى” أن الشعب الفلسطينى سيظل رمزاً للصمود والبطولة والرجولة والثبات أمام جحافل الصهاينة وأمام الجحافل التى تريد تركيع الشعب العربى والأمة الإسلامية، وتابع: “ولن ترضخ قلوبنا لمغتصب أو صهيونى طالما هذا الحق العربى الفلسطينى الإسلامى مسلوب.. ولا يفرط فى القضية الفلسطينية إلا مسلوب الإرادة الضمير والنخوة والدين”.

واستكمل “الجندى”: “حتى نموت سنظل ندافع عن القضية الفلسطينية ولن نكون أبداً مطبعين مع الصهاينة ولن يحدث هذا ولن نسمح به فى قلوبنا ولا بيوتنا وحياتنا ولا مناهجنا ولا فتاوانا”.

تليفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *