رئيس لجنة إدارة الزمالك: جئنا لإصلاح ما أفسده الدهر وفريق الكرة خط أحمرمنشور بواسطة : بتاريخ : 29 نوفمبر، 2020





قال المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، إنه لن يتم أي تغيير في الإدارة الفنية لفريق الكرة بنادي الزمالك.


 


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج “على مسئوليتي” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”:” اللجنة المعينة جاية تصلح ما أفسده الدهر وليس للإضرار بكيان نادي الزمالك”.


 


وأضاف:” لا مساس بفريق الكرة بنادي الزمالك ولن نشتت تفكيرهم لن فريق الكرة خط أحمر، متابعا: “أحب أطمئن جماهير القلعة البيضاء هدفنا اصلاح المسار”.


 


 


وقررت وزارة الشباب والرياضة وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.


 


جاء ذلك بناء على نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالى والإدارى على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية .


 


كما قررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.


 


وقررت الوزارة  بناء على التحقيقات وقف واستبعاد مجالس إدارات أندية دمياط الرياضى والشرقية الرياضى والقاهرة الرياضى بصفة مؤقتة وإحالة المخالفات الخاصة بهم إلى النيابة العامة وتكليف مديريات الشباب والرياضة كل فيما يخصه بتشكيل لجان مؤقتة لإدارتها لحين انتهاء تحقيقات النيابة.


 


 


 


 

تليفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *