مدرب ساوثهامبتون: لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون وكأنهم حصلوا على البريميرليجمنشور بواسطة : بتاريخ : 29 نوفمبر، 2020




أبدى رالف هازنهوتل، مدرب ساوثهامبتون الإنجليزي اندهاشه من طريقة احتفال لاعبو مانشستر يونايتد المبالغ فيها بعدما حقق الشياطين الحمر فوزًا قاتلًا على حساب القديسين بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب “سانت ماري” معقل القديسين، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال هازنهوتل بعد المباراة: “عندما تشاهد لاعبي مانشستر يونايتد يحتفلون في غرف ملابسهم وكأنهم فازوا بالدوري، يجب أن نكون فخورين بفريقنا”.


أنهى ساوثهامبتون الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة جاءت عبر يان بيدنارك وجيمس وارد براوس في الدقائق 23 و33 من زمن المباراة.


فى الشوط الثاني، عاد مانشستر يونايتد للمباراة من خلال نجمه الأول برونو فيرنانديز الذي قلص الفارق من تمريرة إدينسون كافاني في الدقيقة 59 ، ثم سجل الأوروجوياني الثاني في الدقيقة 74 من تمريرة فيرنانديز.


وبعدما اقتربت المباراة من النهاية، أحرز كافاني هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه ليقود مانشستر يونايتد لريمونتادا قاتلة خارج الأرض.


بهذه النتيجة قفز مانشستر يونايتد إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد أصحاب الأرض عند 17 نقطة في المركز الخامس.


 


 

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *