باروندو يؤكد جاهزية الأحمر لتدعيم الفراعنة فى المباريات القادمة بالمونديال.. ويشيد بنظام الفقاعةمنشور بواسطة : بتاريخ : 13 يناير، 2021





حرص المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد الاسبانى روبرتو جارسيا باروندو على طمأنة الجماهير المصرية على نجم المنتخب أحمد الأحمر فى ظل استبعاده من مواجهة تشيلى اليوم بافتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، مشيرا إلى أن قرار الاستبعاد لاراحته نظرا لشكواه من آلام الظهر التى ظهرت عليه منذ ودية اليابان .


 


وقال جارسيا ان الأحمر تعافى بشكل كبير إلا انه فضل اراحته للتعافي منها نهائيا ، وليكون قادر على المشاركة فى باقى المنافسات المقبلة .


 


وتغلب منتخب مصر لكرة اليد على نظيره التشيلى 35 / 29 وبفارق 6 أهداف عن الفريق المنافس، في المباراة الافتتاحية لبطولة العالم التي تقام بمصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى.


 


وضمت قائمة المنتخب خلال المباراة،  20 لاعباً، تضم 7 لاعبين محترفين، وهم كريم هنداوي دوبروجا سود كونستانتسا الروماني ومحمد ممدوح نادي دينامو بوخارست الروماني ويحيي عمر نادي فيسبرم المجري ومحمد سند نادي نيم الفرنسي وعلي زين نادي الشارقة الإماراتي وأحمد خيري نادي سيوا بوخارست الرومانى وأحمد هشام نادي نيم الفرنسي

رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *