قارئ يشكو من وجود ماسورة مياه مكسورة فى الزعفرانى بالبحيرة.. والمحافظة تستجيبمنشور بواسطة : بتاريخ : 13 يناير، 2021





أرسل القارئ كامل نصحى خيرت سليم، المقيم بقرية الزعفرانى مركز كوم حماده محافظة البحيرة، يشكو من وجود ماسورة ينبعث منها مياه نتيجة كسرها. وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن باليوم السابع، أن هذه الماسورة تسببت فى حدوث بركة مياه بجوار المدرسة الإعدادية بقرية الزعفرانى، وناشد المسئولين بسرعة إصلاح هذه الماسورة لعدم إهدار المياه.


 


ومن جانبه أكد المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، ردا على الشكوى المرسلة عبر خدمة صحافة المواطن، أنه تم التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، والتي أفادت بأنه تم إصلاح الماسورة اليوم الساعة الثانية عشرة ظهرا وإعادة الشيء إلى أصله.


 


وأضافت محافظة البحيرة  فى ردها عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، أن المحافظة على استعداد تام للتعاون مع مختلف الشكاوى للتخفيف على كاهل المواطنين.


 


 


 


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب اليوم السابع” برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


 


كما تتيح الخدمة الجديدة “شكوتك بصوتك” إمكانية أن يطلب القراء من فريق “اليوم السابع” تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.


 


ويجدد “اليوم السابع” دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة “شكوتك بصوتك” لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو “اليوم السابع”، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


 

صحافة المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *