مستشار رئيس فلسطين السابق عن افتتاح كأس العالم لليد: يعكس قدرة مصر المذهلةمنشور بواسطة : بتاريخ : 13 يناير، 2021




أكد السياسى الفلسطيني، محمد رشيد المستشار السابق للرئيس الراحل ياسر عرفات، إن افتتاح بطولة العالم لكرة اليد اليوم عجيبة جديدة من عجائب مصر تعكس قدرتها المذهلة في التعامل مع التحديات الكبرى.


وكتب محمد رشيد، عبر حسابه بموقع تويتر: “افتتاح منافسات بطولة العالم لكرة اليد اليوم عجيبة جديدة من عجائب مصر وقدرتها المذهلة على التعامل مع التحديات الكبرى ومن بينها جائحة كورونا التي أنهكت البشرية”.


وأضاف: “وبلا أدنى شك نجاح هذه التجربة المصرية الصعبة ستتيح للبطولات الرياضية الكبرى حلولا أخرى غير الإلغاء والتأجيل”.

محمد رشيد عبر تويتر
محمد رشيد عبر تويتر


وانطلقت فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رقم 27 على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، والتي تحتضنها مصر من اليوم وحتى نهاية يناير الجارى، ويبدأ الافتتاح بحفل فني بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء ، ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة اليد.


وانطلقت فعاليات المونديال رقم 27 في تمام السابعة مساء اليوم بمباراة افتتاحية تجمع منتخب مصر ومنتخب تشيلى، ويسبقها حفل فنى بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء ، ومسئولى الاتحاد الدولي لكرة اليد.


وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة بأن الجميع على أهبة الاستعداد، وتم توزيع الموارد البشرية المشاركة في أعمال التنظيم من أعضاء اللجان الفرعية، والشباب المتطوعين كلُ في موقعه لأداء المهام المطلوبة في إطار السعي نحو الخروج بيوم افتتاح المونديال في أفضل صورة كانطلاقة قوية يعقبها التنظيم المتميز والمعتاد على كافة المستويات للبطولة الأكبر على مستوى العالم في كرة اليد.


وجددت اللجنة تأكيدها على الالتزام التام بكل الإجراءات الاحترازية اللازمة تفادياً للإصابة بفيروس كورونا من خلال اتباع نموذج الفقاعة الطبية الذي تقدمه مصر كمنهج علمى لاتباعه في البطولات الدولية المقبلة.

تقارير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *