سقوط 7 متهمين بحوزتهم هيروين واستروكس وحشيش فى الإسماعيليةمنشور بواسطة : بتاريخ : 18 يناير، 2021





تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام من القبض على 7 بحوزتهم كميات من مخدر البانجو والشابو والباودر والهيروين والحشيش والأقراص المخدرة فى حملة أمنية لمديرية امن الإسماعيلية.


تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام ضباط مباحث المراكز والاقسام بضبط كلا من المتهم “محمد.ع.خ”36 عام عامل مقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الشابو تزن حوالى جرام وكمية من مخدر الباودر تزن حوالى 10 جرامات وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 5 جرامات وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 20 جرام و10 اقراص مخدرة.


وتمكن ضباط مباحث قسم ثان الاسماعيلية من ضبط كلا من المتهم “ابراهيم.م.ع”40 عام بدون عمل مقيم الواصفية دائرة مركز ابوصوير والمتهم “قاسم.م.ح”53 عام سائق مقيم المنايف دائرة مركز ابوصوير وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 50 جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.


وألقى ضباط مباحث فايد القبض على المتهم “محمود.ا.م”29 عام بدون عمل مقيم منشية السلام دائرة مركز فايد بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 5 جرام و13 قرصا مخدرا.


كما تم ضبط كلا من المتهم “محمد.م.م”34 عام بدون عمل مقيم دائرة قسم اول الاسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الشابو تزن حوالى 40 جرام وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 10 جرامات ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم “ناصر.ح.م”34 عام بدون عمل مقيم المنايف دائرة مركز ابوصوير حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية بحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 800جرام وهاتف محمول والمتهم “محمود.خ.ح”33 عام بدون عمل مقيم المحطة الجديدة دائرة قسم اول الاسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 140 جرام وسلاح ابيض”كتر” وميزان حساس ومبلغ مالى وهاتف محمول.


 بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.


 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


 

أخبار عاجلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *