الأسطورة بوفون يكشف عن موعد اعتزالهمنشور بواسطة : بتاريخ : 3 مارس، 2021




كشف جيانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس الإيطالي عن موعد اعتزاله كرة القدم وتعليق حذائه النهائي، حيث أكد أنه يمكنه الاستمرار في اللعب حتى عام 2023 لكنه لا يستبعد إمكانية الاعتزال في نهاية الموسم.


وقال بوفون فى تصريحات لصحيفة الجارديان: انظر في رأسي هناك حقًا علامة وتوقف نهائية في حد أقصى يونيو عام 2023، هذا هو الحد الأقصى حقًا، الحد الأقصى حقًا ولكن يمكنني أيضًا التوقف عن اللعب في غضون أربعة أشهر”.


وعاد بوفون إلى يوفنتوس في عام 2019 وينتهي عقده مع السيدة العجوز في يونيو المقبل.


وأضاف الأسطورة البالغ من العمر 43 عامًا: “يقولون أنه عندما تصل إلى عمري، يحدث التراجع مرة واحدة ومن لحظة إلى أخرى”.


وأكمل حارس السيدة العجوز: “لا أصدق هذا، أشعر بما أشعر به، والأحاسيس التي لدي في داخلي لا تجعلني أعتقد أنه سيكون هناك بعض الانهيار المفاجئ”.


وواصل بوفون: “أنا أيضًا شخص يؤمن بشدة بالمصير والقدر، عندما عرض على يوفنتوس فرصة العودة،أنت لا تعرف أبدًا وربما هناك السبب، شيء قصدت العودة إليه من أجله، قصة أخيرة رائعة للكتابة لذلك يجب أن أكون صادقًا، هناك أيضًا جزء من هذا يعود إلى ذلك الجزء من الأنا الذي نملكه جميعًا”.


وتطرق إلى العديد من القضايا، بما في ذلك كيف عاش في حالة إغلاق بسبب فيروس كورونا قبل عام واحد وعلاقته بزميله السابق أندريا بيرلو الذي يشغل الآن منصب مدرب يوفنتوس.


وإستكمل الأسطورة المتوج بكأس العالم في إيطاليا لعام 2006 :”أمام الآخرين، سيكون بيرلو دائمًا السيد، هذه مسألة أدوار، مسألة احترام، مسألة ذكاء”.


وتابع بوفون: “يجب أن أكون صادقًا، بالنسبة لي كان الشهر الأول من الإغلاق جميًلا حقًا مضيفا في البداية، سمح لي الوباء بالحصول على الوقت لأخصصه لنفسي وهذا شيء لم يحدث لي طوال حياتي”.


وأتم حارس إيطاليا: “كان على أن أبقى مع زوجتي وأولادي طوال اليوم، لأكون قادرًا على تكريس نفسي لهواياتي ولقرائتي وأشيائي ولقد كان وقتًا جميًلا لم أكن أتخيله على الإطلاق وقد استفدت منه بالكامل وأحببته ثم بالطبع مع مرور الوقت يصبح الأمر ثقيًلا أنت تفكر أكثر وأكثر فيما يمر به الآخرون”.


 

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *