تجديد Superman & Lois لـ موسم ثانى على CW بعد عرض 3 حلقات من الموسم الأولمنشور بواسطة : بتاريخ : 3 مارس، 2021





قررت شبكة CW عمل موسم ثانى لمسلسل Superman & Lois ، وذلك بعد طرح أول 3 خلقات من الموسم الأول، وبلغ متوسط الموسم الأول من السلسلة  0.37 في الفئة العمرية 18-49، إلى مجموع مشاهدات 1.75 مليون، وتعتبرالسلسلة واحدة من مسلسلات CW الأعلى تقييمًا لهذا الموسم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“.


يلعب دورالبطولة بـ مسلسل Superman & Lois، كل من تايلر هوشلين وبيتسي تولوش كزوجين، وتم عرض المسلسل لأول مرة في 23 فبراير الماضى، وكان من المفترض أن يتكون من 13 حلقة ألا أن الشبكة أضافت حلقتين ليصبح إجمالي عدد الحلقات إلى 15 حلقة.


ويدور مسلسل Superman & Lois، حول سوبرمان ولويس أشهر صحفيين في العالم في عالم الأبطال الخارقين والقصص المصورة، حيث يتعاملون مع كل الضغوط والتعقيدات التي تصاحب كونهم آباء عاملين في مجتمع اليوم، وفقا لما نشره موقع ” tvseriesfinale“.


كما أعطت شبكة CW الضوء الأخضر لبدء العمل على سلسلة جديدة من The 4400 على أن يكون العمل الجديد إعادة تصور للدراما التى طرحت على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية فى خلال عام 2004.


سلسلة The 4400 جزء من أربعة أعمال أخرى، أعلنت عنها الشبكة، التى لم تقم فى العام الماضى بالعمل على أى أعمال جديدة بسبب جائحة فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.


كان العمل الأصلى لـ4400، الذي ابتكره سكوت بيترز ورينيه إتشيفاريا، جزءًا من الدفعة الأولى من السلسلة التي طلبتها الولايات المتحدة الأمريكية فى ظل دفعها المتجدد إلى البرمجة الأصلية فى أوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين، جاء ذلك بعد الإطلاق الناجح لـ The Dead Zone و Monk، حيث كانت الشبكة في ذلك الوقت تستكشف أنواعًا مختلفة من الأعمال، بما في ذلك الخيال العلمي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline“.


 

تليفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *