تقارير: ألابا لم يتفق مع ريال مدريد والأندية غير مهتمة بالتعاقد معه لمغالاته الماديةمنشور بواسطة : بتاريخ : 3 مارس، 2021




كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم أن النمساوي دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني لم يتوصل لاتفاق مع أي نادي بخلاف ماتردد في الآونة الأخيرة.


وبحسب صحيفة بيلد الألمانية فإن اللاعب لم يتفق مع أي ناد أو حتى ريال مدريد، لكن بيني زهافي وكيله قد أجرى العديد من المحادثات مع  عدد من الأندية الأوروبية.


وأكدت أن تشيلسي تراجع عن التعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أن اللاعب صرف النظر عن الانتقال إلى باريس سان جيرمان ولا يوجد أي فريق مهتم بالحصول على خدماته في الوقت الحالي بسبب مطالبه المالية.


وأوضحت أن الرحيل إلى باريس سان جيرمان يبدو صعبآ بعض الشيء، وفقا لمقربين من ألابا، لأنه لايرغب في اللعب للنادي الفرنسي، ويحلم بالانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة.


ديفيد ألابا أعلن رحيله عن صفوف بايرن ميونخ بانتهاء عقده فى يونيو المقبل، لكون غدارة النادى البافارى رفضت زيادة قيمة راتبه.


من جهته أكد النجم الألماني تونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، في تصريحات سابقة أنه لم يتواصل مع النمساوى ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني، ولا يعرف شيئا عن مستقبله، بعد انتشار أنباء تفيد بتأكيد لاعب ريال مدريد بأن ألابا سينضم لصفوف الفريق الملكى خلال الصيف المقبل.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن تونى كروس لاعب ريال مدريد تحدث عن مستقبل ديفيد ألابا، زميله السابق فى بايرن ميونخ، الذى يسعى ريال مدريد لضمه فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال كروس، “لا أعرف شيئًا.. لم أتحدث معه ولم يتصل بى، لكننى أعتقد أنه كبير بما يكفي لاتخاذ قرار.. لا أعرف ما هي العروض المقدمة إليه بعد إعلان رحيله عن صفوف البايرن، إذا تحدثت إليه عبر الهاتف 30 مرة، لكنت أعرف نواياه، لكنني قرأت فقط ما يقولونه حول هذا الموضوع “.


وأشاد تونى كروس بديفيد ألابا وسلط الضوء على أهمية كونه لاعب متنوع يستطيع اللعب في مركز خط الوسط أو قلب الدفاع.


 


 

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *