موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في كأس ملك إسبانيامنشور بواسطة : بتاريخ : 3 مارس، 2021




يخوض فريق برشلونة الإسباني، مباراة من العيار الثقيل ضد إشبيلية، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وكان فريق برشلونة قد خسر أمام إشبيلية 0-2 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، علي ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في 10 فبراير الماضي.


موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في كأس ملك إسبانيا

 


وتقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، علي ملعب “كامب نو”، من أجل حسم بطاقة المتأهل إلي المباراة النهائية.


ويسعي الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، إلى إستمرار الصحوة في الليجا، وإستغلال الإنتصار الأخير الذي حققه الفريق الأندلسي 2-0 في الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني علي ملعب “كامب نو”، لتحقيق ريمونتادا على حساب إشبيلية والتأهل للمباراة النهائية.


برشلونة ضد إشبيلية 

 


وإنتزع فريق برشلونة 3 نقاط هامة بعد الإنتصار علي إشبيلية، ليرتقي لوصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.


لكن من المؤكد، أن يواجه برشلونة صعوبة بالغة لتحويل تأخره إلى فوز على حساب إشبيلية، الذى يتسم بقوة هجومه في ظل وجود المغربي يوسف النصيري، وتفوقه دفاعياً في الليجا، حيث يعد ثاني أقوي خط دفاع في المسابقة بعد أتلتيكو مدريد.


برشلونة ضد إشبيلية 

 


وتلقي فريق برشلونة مفاجأة كبيرة، بعودة بيدري نجم خط الوسط إلى المران الجماعي الأخير، على الرغم من إصابته بشد عضلي في نعل ساقه الأيسر وكان من المفترض أن يغيب لعدة أسابيع، كما شهدت التدريبات غياب رونالد أراخو للإصابة بالإضافة إلى ميراليم بيانيتش.


برشلونة ضد إشبيلية 

 


من جانبه، تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في المؤتمر الصحفي عن مواجهة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، قائلاً “أمامنا مباراة هامة للغاية أمام خصم صعب يعرفنا جيدًا ونعرفه جيدًا وحتى نتمكن من العبور للنهائي، يجب ان نلعب مباراة أفضل من السبت، ولا شيء مستحيل، ونحن واثقون من إمكانية تحقيق الفوز“.


برشلونة ضد إشبيلية 

 


وأضاف مدرب برشلونة : “الريمونتادا ليست مستحيلة، صحيح أن نتيجة الذهاب ليست جيدة لنا، ولكن لدينا القدرة على العبور، في حال استغلال اللاعبون الفرص، ومحاولة الابقاء على نظافة شباكنا“.


وزاد مدرب البارسا : “كل الاندية تمر بأوقات صعبة، وصحيح ان النادي تعرض لهزات هذا الموسم، ولكن انا سعيد بعملنا كفريق تدريبي، نحن نعمل من اجل القتال على كل الألقاب، الأهم هو ما يحدث في الملعب، حتى آخر يوم في عملي هنا سوف أعمل على مساعدة البارسا، وإن كان ذلك لغاية شهرين، أو سنتين، أو خمس سنوات“.


برشلونة ضد إشبيلية 

 


 


ورد على سؤال عن اعتماده على خطة اللعب3-5-2؟، علق كومان قائلاً :”الأهم من نظام اللعب هو عقلية الفريق ومحاولة الدفع قدما عندما يكون ذلك ممكنًا، والتواجد معا عندما يكون ذلك ممكنًا، اذا واصلنا بهذا الشكل وتلك الفكرة سيكون هناك خيارات لتحقيق انتصارات وبالتالي الألقاب“.


 

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *