إيريك جريفين ينضم لأبطال المسلسل الكوميدي الجديد Bucktownمنشور بواسطة : بتاريخ : 8 أبريل، 2021





انضم الممثل إيريك جريفين لفريق عمل السلسلة الكوميدية الجديدة Bucktown، حيث يلعب دور البطولة أمام كل من شانون وودوارد وجين لينش ونيكول ريتشي، وإيميلي ويلسون وتوم ويرنر وسارة جيلبرت، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline“.


مسلسل الكوميديا الجديد Bucktown من تأليف إيميلي ويلسون وإخراج بيتسي توماس، وتركز سلسلة Bucktown على إيمي (وودوارد)  التي بعد أن هجرها صديقها وطردها من شقتها ليلة عرض ترويجي كبير، وجدت ملاذًا في منزل والدتها في ذوي الياقات الزرقاء فى الحي الذي نشأت فيه.


سيلعب جريفين دور فين، رئيس إيمي، أكثررجل متفتح، ويساعج الجميع من قلبه، يعشق زوجته وشريكته جان (ريتشي) لكنه يخشى أن يناديها.


اشتهرجريفين بـ دوره في السلسلة الشهيرة Workaholics بالإضافة إلى دوره المنتظم في مسلسل I’m Dying Up Here، وفي الآونة الأخيرة  ظهر جريفين في فيلم Murder Mystery جنبًا إلى جنب مع آدم ساندلر،  وكذلك The Sleepover و Laurie Collyer’s Furlough و Mayfield’s Game.


كما انضم الفنانون أليكس سميث (Legacies) وكوري هادريكت (The Chi) وكيلي جينريت (The Handmaid’s Tale) وسيلفستر باول (90210) وNetta Walker (Chicago Fire) وكاميل هايد (Katy Keene)، مع جيفري مايا للمشاركة فى بطولة النسخة الجديدة من مسلسل All American، المقرر عرضه تحت اسم All American: Homecoming، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline“.


 

تليفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *