الأصفر يتربع على عرش ألوان طلاء الأظافر فى موضة ربيع وصيف 2021منشور بواسطة : بتاريخ : 8 أبريل، 2021




يبرز اللون الأصفر، فى ألوان طلاء الأظافر، فى موضة ربيع وصيف 2021، ليمنح المرأة إطلالة مشرقة وجذابة، تشيع أجواء من البهجة والتفاؤل.


وكشفت مجلة ألمانية أن طلاء الأظافر الأصفر يطل بطيف لوني واسع يمتد من الأصفر الليموني الفاتح مرورا بالأصفر الخردلي الداكن وصولا إلى الأصفر النيون، وفقا لما نقله موقع العين الإماراتى.


وكشفت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أنه تتعدد الاختيارات للمرأة التى ترغب فى طلاء أظافرها بالأصفر،  فمَن ترغب في إطلالة هادئة يمكنها تزيين أظافرها بطريقة الأظافر الفرنسية “French Nails” باللون الأصفر أو درجات الباستيل الحالمة المحتوية على اللون الأصفر.


اللون الأصفر فى طلاء الأظافر


اللون الأصفر فى طلاء الأظافر


وتابعت المجلة :”أما من ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، فيمكنها تزيين أظافرها بالأصفر مع الأحمر القوي بنمط كتل الألوان (Color Block) اللافت للأنظار، والذي يعكس ثقة المرأة في نفسها وتفرد أسلوبها عن الأخريات”.

الأصفر يتربع على عرش ألوان طلاء الأظافر
الأصفر يتربع على عرش ألوان طلاء الأظافر


 

الأظافر
الأظافر


 


ومن جهة أخرى تحرص معظم النساء حول العالم على الاهتمام بتجميل أظافرهن باستخدام ألوان طلاء تتناسب مع لون بشرتهن والمناسبة الذاهبات إليها، والملابس التى يرغبن في ارتدائها، وقد تختلف أسعار الطلاء من منتج لآخر حسب عوامل مختلفة، منها العلامة التجارية وجودة المنتج وغيرها من المعايير التى على أساسها يحدد السعر.


وقد تبلغ أسعار بعض منتجات طلاء الأظافر لأكثر من ألف دولار وقد تصل إلى 250 ألف دولار، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع “successstory“، الذى استعرض بعض أنواع الطلاء باهظة الثمن.


يعتبر طلاء الأظافر أزاتشرز بلاك دايموند هو أغلى طلاء أظافر فى العالم، حيث يبلغ سعره 250000 دولار، وذلك لاحتوائه على 267 قيراطًا من الماس الأسود المنقوع فيه، كما يعرف أيضاً هذا الطلاء باسم “ملك الماس الأسود”.


ويأتى طلاء الأظافر Gold Rush Couture في المرتبة الثانية ضمن أغلى طلاء أظافر فى العالم، لأنه مصنوع من الذهب الخالص مع 1118 ماسة كريستالية، وتهوى بعض النساء شراءه للاحتفاظ به ضمن مقتنياتهن الثمينة.


تعاونت مجلة “Allure” و” Platinum Guild International “و “Johnson Matthey ” ومجلة “cosmites Elle ” ، فى تصنيع طلاء الأظافر من مسحوق البلاتين والذى أطلق فى عام 2005 فى مدينة لاس فيجاس بأمريكا.


 


 


 


 

مرأة و منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *