مبابي متفاخرا بأداء فريقه وأهدافه فى بايرن ميونخ: نحن باريس سان جيرمانمنشور بواسطة : بتاريخ : 8 أبريل، 2021



عبر النجم الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن فخره بالانتماء إلى الفريق الفرنسي بعد الفوز على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف في مباراة مثيرة، ونشر مبابي صوره وهو يحتفل بأهدافه خلال المباراة على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وتفاخر بفريقه قائلا: “نحن باريس سان جيرمان”.

مبابى على انستجرام
مبابى على انستجرام


 


وتحدث مبابي عقب نهاية المباراة قائلا: “فريقى لعب بشكل جيد للغاية أمام فريق صعب مثل بايرن ميونخ أفضل في أوروبا حاليا، ولكن لم نتأهل حتى الأن إلى دور نصف النهائي، مازال هناك لقاء إياب سيكون صعب للغاية، ويجب أن نلعب بثقة وكفريق واحد”.

مبابى يحتفل باهدافه
مبابى يحتفل باهدافه


 

مبابى
مبابى


 


وأضاف: “أحب اللعب ضد أفضل اللاعبين في العالم، ومانويل نوير هو أحد أفضل الحراس في التاريخ، لم أتمكن من التسجيل ضده في نهائي الموسم الماضى، والأن استطعت أن أسجل وأتمنى أن أسجل في مباراة العوده أيضا”.


وذكر الحساب الرسمى لمسابقة دورى أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، أن مبابي أصبح ثانى أكثر لاعب فرنسي تسجيلا للأهداف فى المراحل الإقصائية من المسابقة برصيد 13 هدفا، متخطيا النجم السابق تييرى هنرى برصيد 12 هدفا، بينما يتصدر كريم بنزيما نجم ريال مدريد برصيد 19 هدفا.


كما أصبح مبابي ثالث لاعب فرنسي ينجح فى تسجيل 8 أهداف خلال موسم واحد من دورى الأبطال بعد ديفيد تريزيجيه 2001 – 2002 ووسام بن يدر 2017 – 2018.


وأحرز كيليان مبابي هدفى باريس سان جيرمان الفرنسي الأول والثالث في مرمى بايرن ميونخ الألماني، فى الدقيقتين الثالثة والـ 68 من زمن المباراة.


وأصبح مبابي وصيفا فى قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الحالى برصيد 8 أهداف خلف النجم النرويجى إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 10 أهداف.


جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء المقبل.

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *