“من مصر” يشيد ببروتوكول التعاون بين تنسيقية شباب الأحزاب وويليس تاورز العالميةمنشور بواسطة : بتاريخ : 8 أبريل، 2021





قال الإعلامى عمرو خليل، خلال تقديم برنامجه من مصر المذاع على قناة cbc، إن التطوير من الفرص والقدرات وتنميتها هو هدف من أهداف حقوق الإنسان، وهذا الدور يقوم به كيان مهم للغاية في السياسة في مصر حاليا وهو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والذى يضم كوكبة من الشباب ولديهم قدرات ممتازة متعددة تمثل كل شرائح المجتمع، ولديهم القدرة على إبداء الرأى، ومن هنا جاء دور تأهيل تلك الكوادر من خلال مؤسسات معتمدة على التنمية البشرية مثل شركة ويليس تاورز واتسون العالمية.


 


وعرض البرنامج تقريرا حول تفعيل التعاون مع ويليس تاورز واتسون لتقييم الشباب، حيث قال حامد مبروك، العضو المنتدب لشركة ويليس تاورز واتسون، إن الشركة هي ثالث أكبر شركة من نوعها على مستوى العالم  وموجودة في مصر منذ عام 2009، مشيرا إلى أن الشركة متخصصة فى المخاطر الملاصقة للمؤسسات وكيفية تطوير التنمية البشرية للشركات والمؤسسات الكبرى.


 


ومن جانبه قال حسن حلمى، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة تاورز واتسون، إنه بعد عملية التقييم يتم إصدار تقرير تنمية لكل عضو من أعضاء التنسيقية يساعد على توضيح نقاط القوة والنقاط التى تحتاج إلى التنمية والتدريب.


 


وقال النائب عماد خليل، عضو مجلس النواب خلال التقرير، إنه يتم قياس القدرات الشخصية لكل نائب من نواب التنسيقية من خلال 36 سؤالا وحصر للقدرات الإيجابية والتى تحتاج إلى تقوية أو تدريب فى أحد المجالات، مشيرا إلى أن مدة الاختبار ما بين 30 دقيقة إلى 45 دقيقة.


 


وأضاف حازم عمر، نائب محافظة قنا، إن الهدف من عملية التقييم هو العمل على تحديد نقاط الضعف والقوة لأعضاء التنسيقية، والعمل على تطوير قدرتهم من خلال لجان التدريب والتطوير داخل التنسيقية.


 


وأكد النائب محمود القط أن المرحلة الأولى تكون للنظر إلى القدرات بصفة عامة، وفى المرحلة الثانية تتم وضع النقاط الأساسية التى تحتاج إلى التطوير وبرامج تنمية.


 


أما النائبة هيام محمد عضو مجلس النواب فقالت إن أى فرد داخل المجتمع يحتاج إلى مجموعة من المهارات حتى يتحول من فرد إلى عضو فعال، وتقوم التنسيقية على توفيرها داخل الكيان لإعضائها.

تليفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *