بايرن ميونخ بعد مغادرة دورى الأبطال: لا نستسلم أبدا ولكن لم نحقق المطلوبمنشور بواسطة : بتاريخ : 14 أبريل، 2021



وجه نادي بايرن ميونخ الألماني، رسالة شكر إلى جماهيره حول العالم بعد خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد منافسة شرسة أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “حديقة الأمراء” ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي للمسابقة بالموسم الجارى 2020-2021، ليحسم نادى العاصمة الفرنسية تأهله للدور نصف النهائي.


وقال نادي بايرن ميونخ عقب انتهاء المباراة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “لم نستسلم أبدًا، ولكن لم نحقق المطلوب الليلة. شكرًا على مساندتكم من كل مكان في الوطن العربي”.

حساب بايرن ميونخ لعى تويتر
حساب بايرن ميونخ لعى تويتر


ودع فريق بايرن ميونخ الألماني، منافسات دوري أبطال أوروبا رغم فوزه على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “حديقة الأمراء” ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي للمسابقة بالموسم الجارى 2020-2021، ليحسم نادى العاصمة الفرنسية تأهله للدور نصف النهائي.


وحجز باريس سان جيرمان، مقعده في نصف نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال بمجموع المباراتين 3-3، بعد فوزه خارج ملعبه على بايرن ميونخ في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب “أليانز أرينا” الأربعاء الماضى، ليستفيد البي إس جي من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار في حال التعادل.


وأحرز ماكسيم تشوبو موتينج هدف بايرن ميونخ بالدقيقة 40 من زمن المباراة، وسجل اللاعب الكاميرونى أهدافاً في مباراتين في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان (2) أكثر مما سجل في 10 مباريات معهم في المسابقة (1).


ومن المقرر أن يلتقى باريس سان جيرمان في نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، حيث يلتقي الثنائي الأخير مساء الأربعاء، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح السيتي 2-1 على ملعب “الاتحاد”.

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *