بث مباشر.. حدائق مجانية لأهالى كفر الشيخ لقضاء ليالى رمضانمنشور بواسطة : بتاريخ : 14 أبريل، 2021





رصدت عدسة اليوم السابع إقبال  عدد من أهالي مدينة كفر الشيخ،في أول ليالي شهر رمضان المبارك على الحدائق العامة المجاورة لديوان عام محافظة كفر الشيخ ،والممتدة حتى حديقة صنعاء، بعد تطويرها ووضع برجولات وألعاب أطفال ومظلات ومقاعد وصناديق قمامة ، إضافة إلى إضاءة الأشجار لتعطي منظراً جميلا ، مما دفع الكبار قبل الصغار التوجه لها بعد تناولهم طعام الإفطار ومنهم من توجه لها عقب صلاة التراويح.


 



 


قال أحمد العربي، من أهالي المحافظة ، إنه أعجب بالمنظر الجميل ولم يكن يصدق أن هذا التطوير والجمال بالمحافظة ، وبعد التقاطه عدد من الصور رآها عدد من زملائه ، وأبنائه فصمموا التوجه لها، مؤكداً أن نجلته جنا صممت على التوجه هي وصديقاتها للحدائق المجانية للعب والتمتع بجمالها في أول أيام شهر رمضان الكريم.


 


وأضافت جنا أحمد العربي ،أنها فرحانة بالحديقة والألعاب المجانية،ولكن ما يغضبها أن الكبار يزاحموننا على الالعاب ،ونضطر للانتظار لمدة كبيرة حتى يتركوا المراجيح ، مؤكدة أن الحديقة جذبت عدد كبير من الأطفال.


 


وأكدت سها محمد عمر، تلميذة بالصف الخامس الإبتدائي،حاجة جميلة أن المحافظة وفرت لينا حدائق جميلة مضيئة ،وأنهخا ستقول لكل أصحابها ليستمتعوا بالحديقة والألعاب.


 


وأضافت سهام محمد سعد ، ممرضة ، الحدائق العامة المجانية  المطورة جذبتنا بمظلاتها وألعاب الأطفال لقضاء ليالي رمضانية بها ، موجهة الشكر للواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ولكل المسئولين عن تطوير الحدائق.


 


يذكر أن اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، وجه بتطوير وتجميل ،وإنشاء مظلات خشبيه أمام حديقة صنعاء و انارة الحدائق العامة الموجودة بالمنطقة وقص الأشجار، وتركيب كشافات ليد، حتى تظهر الحدائق بالشكل اللائق ، لاستقبال أهالي المحافظة ،لتكون متنقساً للمواطنين في الهواء الطلق. 


 


 

محافظات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *