الموسم التاسع من Dexter يعود أكتوبر المقبلمنشور بواسطة : بتاريخ : 4 مايو، 2021





يبدأ عرض الموسم التاسع من مسلسل Dexter أكتوبر المقبل بشكل مبدئى، على أن يعود الممثل مايكل سي هول في دور القاتل المتسلسل دكستر مورجان، على أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“.



يعود مسلسل Dexter بعد توقف 8 سنوات عن العمل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع ” screenrant”.



 تم عرض سلسلة Dexter للمرة الأولى في عام 2006، وسرعان ما أصبح أحد أكثر مسلسلات Showtime الأكثر شهرة، حيث تلقى النجم مايكل سي هول إشادة من النقاد لتصويره للبطل المعادي.



وبعد ثمانية مواسم ناجحة، انتهى Dexter بنهاية مثيرة للجدل، والتي قوبلت برد فعل عنيف من المعجبين، حيث زيف Dexter  مورجان موته بعد وفاة أخته ديبرا (جينيفر كاربنتر) وأصبح حطابًا منعزلًا في ولاية أوريجون، في الحلقة الخيرة من الموسم الثامن، التي عرضت في 22 سبتمبر من عام 2013.


وفى أكتوبر الماضىن أعلنت شبكة  شوتايم أن Dexter  سيعود لسلسلة محدودة، مع هول الذى من المقرر أن يعيد دوره، من المتوقع إطلاق الموسم التاسع من Dexter في خريف عام 2021.


وستدور أحداث الموسم الجديد في بلدة آيرون ليك الخيالية، نيويورك، وفقًا لـ The Telegram & Gazette، بدأ الموسم التاسع من Dexter رسميًا في التصوير في Sturbridge، ماساتشوستس، ومن المقرر أن يتم الإنتاج هذا الأسبوع في سلسلة من المناجم المهجورة.


كما انضم  الممثل كلانسي براون إلى المسلسل المعاد إنتاجه من جديد Dexter، على أن يطرح منه الموسم التاسع منه استكمالا لأحداث العمل،  الذى يعرض على منصة شوتايم، كـ بطل أساسى أمام الممثل مايكل سي هول، وفقا لما نشره موقع “deadline“، على أن يلعب براون دور الشرير كورت كالدويل.


 


 

تليفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *