أهداف الأحد.. صلاح يسجل.. ورباعية بيراميدز.. وسقوط برشلونةمنشور بواسطة : بتاريخ : 17 مايو، 2021




شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز ليفربول القاتل على وست بروميتش في الدوري الإنجليزي 2-1 ونجاح محمد صلاح في تسجيل هدف، كما فاز بيراميدز على إنييمبا النيجيري برباعية مقابل هدف في الكونفدرالية، وفي الدوري الإسباني فاز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو 1-0 وسقط برشلونة على يد سيلتا فيجو 2-1.

أهداف الكونفدرالية


بيراميدز 4-1 إنييمبا


وضع فريق بيراميدز قدمًا فى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية بعدما حقق الفوز على إنييمبا النيجيرى بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما الأحد، باستاد الدفاع الجوى، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة الأياب بين بيراميدز وإنييمبا بمدينة أبا بنيجيريا يوم 23 مايو الجاري.


أهداف الدوري الانجليزي


وست بروميتش 1-2 ليفربول


خطف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا مثيرًا فى الثوانى الأخيرة من مضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما الأحد، على ملعب “ذا هاوثورنس”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021.



توتنهام 2-0 وولفرهامبتون


تغلب فريق توتنهام علي وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين عصر الأحد ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على “استاد توتنهام”.



كريستال بالاس 3-2 أستون فيلا


فرط أستون فيلا الإنجليزى فى الفوز بالثلاث نقاط، بعدما خسر أمام كريستال بالاس بنتيجة 3 / 2  فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سيلهرست بارك” ضمن مباريات الجولة الـ37 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


أهداف الدوري الاسباني


أتلتيك بيلباو 0-1 ريال مدريد


اقتنص ريال مدريد فوزا ثمينا من مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني “لا ليجا”، للموسم الحالى 2020 – 2021.



أتلتيكو مدريد 2-1 أوساسونا


اقتنص أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا من أنياب أوساسونا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالى 2020-2021.



برشلونة 1-2 سيلتا فيجو


خسر نادي برشلونة الصراع على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، عقب سقوطه أمام ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني “لا ليجا”، للموسم الحالى 2020 – 2021.


أهداف الدوري الايطالي


فيورنتينا 0-2 نابولي


تغلب فريق نابولي الإيطالي على فيورنتينا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب “فلورنسا”.


أهداف الدوري الألماني


ماينز 1-3 بوروسيا دورتموند


حجز بوروسيا دورتموند مقعده فى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق ماينز بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب “أوبيل أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالى 2020 – 2021.


أهداف الدوري الفرنسي


باريس سان جيرمان 4-0 ستاد ريمس


حافظ فريق باريس سان جيرمان على آماله في التتويج بلقب الدوري الفرنسي للجولة الأخيرة، بعد أن حقق فوزا غاليا على استاد ريمس برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” معقل الفريق الباريسي الأحد، في الجولة الـ37 (قبل الأخيرة) من مسابقة الدوري الفرنسي لهذا الموسم 2020-21.


كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *