حفرة تبتلع سيارة بالكامل فى مدينة مومباى الهندية بسبب الأمطار.. فيديومنشور بواسطة : بتاريخ : 14 يونيو، 2021



سجلت كاميرات مراقبة فى أحد شوارع حي جاتكوبار في شرق مدينة مومباي في الهند، لحظة ابتلاع الأرض لسيارة بالكامل بعد أن انهارت الأرض تحتها، ونشرت وسائل إعلام محلية الفيديو الذى يوثق لحظة ابتلاع الحفرة الصغيرة لسيارة بالكامل بعد انجراف التربة أسفل طبقة الأسفلت للطريق.



وحدثت واقعة ابتلاع الأرض للسيارة في مومباي بسبب الأمطار المستمرة والغزيرة المتساقطة في الهند التي تقوم بتفتت التربة أسفل الطرقات وانجرافها مع التيارات المائية الأمر الذي نتج عنه مخاطر كبيرة للسيارات والمواطنين، ويظهر في الفيديو لحظة سقوط السيارة داخل حفرة مليئة بالمياه وانجرافها إلى أعماق الحفرة، لتختفي السيارة عن الوجود، وفق سبوتينك.

السيارة تختفى فى الحفرة
السيارة تختفى فى الحفرة


 


وحدثت هذه الواقعة في مدينة مومباي بالهند بعد أيام من تساقط الأمطار بشكل مستمر في أغلب مناطق البلاد، الأمر الذي تسبب بحدوث مشكلات كبيرة في عدد من القطاعات الخدمية على رأسها قطاع النقل.

السيارة داخل الحفرة
السيارة داخل الحفرة


 

الحفرة تبتلع السيارة
الحفرة تبتلع السيارة


 


وفى واقعة أخرى، سجلت كاميرا مراقبة مقطع فيديو للحظة حدوث انهيار أرضى كبير وتشكل حفرة كبيرة في موقف سيارات تابع للمركز الطبي “شعاري تسيديك” في القدس، ورصدت لقطات الفيديو مشاهد لابتلاع الحفرة عددا من السيارات وتوسع رقعة الانهيار، كما وصلت سبع سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وفق ما نقلت سبوتنيك.


 


كما عرضت شبكة “روسيا اليوم” لقطات مصورة للحظة الانهيار الأرضي الذى ابتلع بعض سيارات كانت مركونة في المرآب التابع لمستشفى “شعاري تسيديك” الإسرائيلي في القدس.

أخبار عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *