راموس مع انطلاقة إسبانيا بـ يورو 2020: كل دعمي لكم في العرض الأول.. افعلوهامنشور بواسطة : بتاريخ : 15 يونيو، 2021



وجه النجم سيرجيو راموس، لاعب الماتادور وقائد ريال مدريد الإسباني، رسالة دعم إلى زملائه في المنتخب الاسباني في أول جولاته ببطولة يورو 2020، ونشر راموس صورة له على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وهو يستقل دراجته ويدعم زملاءه قائلا: “كل دعمي وتشجيعي لزملائي في العرض الأول ليورو 2020. هيا بنا لنفعلها”.

راموس على انستجرام
راموس على انستجرام


 


وحسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة منتخب إسبانيا ونظيره السويدى، والمقامة بينهما حاليا على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والتي تضم بجانبهما منتخبى بولندا وسلوفاكيا، تبادل المنتخبان الهجمات في الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء، لكنهما فشلا في هز الشباك من خلال الفرص التي أتيحت، وكان أخطرها لصالح اللاروخا.

راموس
راموس


 


وأهدر أولمو فرصة خطيرة لمنتخب إسبانيا تصدى لها أولسن حارس السويد ببراعة شديدة في الدقيقة 16 من زمن المباراة.


كما أضاع ألفارو موراتا هدفا مؤكدا للمنتخب الإسبانى، بعدما سدد الكرة بجوار القائم في الدقيقة 38 من زمن المباراة، وجاءت أخطر فرص منتخب السويد عن طريق إيزاك في الدقيقة 41 من زمن المباراة، حيث سدد الكرة لتصطدم بقدم المدافع ثم في القائم الأيسر ومنه إلى يد حارس المرمى أوناى سيمون.


ويشارك المنتخب الإسبانى في أمم أوروبا للمرة الحادية عشرة في التاريخ والسابعة على التوالى، حيث نجح منذ ظهوره الأول في البطولة في التتويج باللقب 3 مرات نسخ 1964 و2008 و2012، ليتقاسم صدارة قائمة الأكثر تتويجا باللقب متساويا مع ألمانيا، فيما حل وصيفا مرة واحدة عام 1984.

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *