ضبط شقيقين قتلا صاحب معرض سيارات بالدقهلية بسبب خلاف على قطعة أرضمنشور بواسطة : بتاريخ : 7 يوليو، 2021





تمكن ضباط مباحث الدقهلية من إلقاء القبض على شقيقين، قاما بقتل صاحب معرض قطع غيار سيارات بعد عودتهما من إيطاليا بسبب الخلاف على قطعة أرض.


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من من أهالي قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا، للعقيد أحمد الجميلى، مأمور مركز طلخا، بقيام شقيقين بالتعدى على صاحب معرض قطع غيار سيارات بأسلحة بيضاء ولفظ أنفاسه.


 


وعلى الفور انتقل المقدم حمدى الطنبولى، رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شهود العيان تبين قيام شقيقين مقيمان بإيطاليا بالعودة من الخارج والتوجه إلى مقر عمل صاحب معرض السيارات وانهالا عليه بالطعن بأسلحة بيضاء حتى فارق الحياة، وكشفت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه وبين والد المتهمين ونشبت مشادات بينهما، فقام الأخير بأخبار أبناء بنا حدث له، فقررا العودة مرة أخرى إلى مسقط رأسهما، وقاما بالتعدي على المجني عليه، وفرا هاربين.


 


وتمكنت إدارة البحث الجنائي بالدقهلية بالاشتراك مع الامن العام من الوصول إلى مكان اختباء المتهمين، وتم ضبطهما قبل محاولاتهما السفر مرة أخرى وترك البلاد ، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، وعرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 


 


 

أخبار عاجلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *