هاري كين يسجل هدف منتخب انجلترا الثاني ضد الدنمارك في الدقيقة 104.. فيديومنشور بواسطة : بتاريخ : 7 يوليو، 2021




أحرز هاري كين هدف منتخب إنجلترا الثاني في مرمى نظيره منتخب الدنمارك، بالدقيقة 104، في المواجهة التي تجمع المنتخبين على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” لتصبح النتيجة 2-1 لإنجلترا.


وسجل كين الهدف بعد أن تابع ركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها كاسبر شمايكل، إثر تعرض رحيم ستيرلينج للعرقلة، ليرفع كين رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.


وسيلتقي الفائز من مواجهة الليلة في المباراة النهائية لبطولة “يورو 2020″، يوم الأحد المقبل على ملعب “ويمبلي”، مع المنتخب الإيطالي، الذي تخطى عقبة إسبانيا بركلات الترجيح مساء الثلاثاء.



ويسعي منتخب إنجلترا إلى التأهل إلى المباراة مستفيدا من عاملى الأرض والجمهور، حيث يبحث منتخب الأسود الثلاثة عن أول ألقابه في أمم أوروبا.


بينما يسعى منتخب الدنمارك إلى مواصلة المغامرة في اليورو، وتحقيق لقب البطولة واستعادة ذكريات الفوز بلقب 1992.


 


منتخب انجلترا


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.


خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – هاري ماجواير – لوك شاو.


خط الوسط: كالفين فيليبس – ديكلان رايس – ماسون ماونت.


خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – بوكايو ساكا – هارى كين.


منتخب الدنمارك


حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.


خط الدفاع: أندرياس كريستنسن – سيمون كايير – فيسترجارد.


خط الوسط: ديلانى – هويبرج – ماهيلي – ستريجز.


خط الهجوم: كاسبر دولبيرج – دامسجارد – برايثوايت.


وتأهل منتخب إنجلترا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه العريض على منتخب أوكرانيا برباعية في دور الثمانية، بينما صعد منتخب الدنمارك بعد الفوز على المنتخب التشيكي بنتيجة 2-1.


وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الهولندي دانى ماكيلي، وهي المباراة الرابعة في البطولة للحكم صاحب الـ 38 عاماً، حيث أدار مباريات إيطاليا وتركيا في الإفتتاح وروسيا وفنلندا في دور المجموعات ومباراة في دور 16، جمعت بين منتخبي إنجلترا وألمانيا.

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *