يورو 2020.. منتخب اسبانيا يتصدر هجوميا قبل موقعة النهائيمنشور بواسطة : بتاريخ : 8 يوليو، 2021



حافظ منتخب إسبانيا على صدارة الأرقام والإحصائيات الهجومية في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً وتستمر حتى الأحد المقبل، حيث تأهل منتخبا إيطاليا وإنجلترا لمعركة نهائي المسابقة القارية التي ستقام على ملعب “ويمبلي” رغم الإقصاء أمام الآزوري بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء.


وواصل منتخب إسبانيا صدارة ترتيب المنتخبات الأكثر تسجيلاً للأهداف في البطولة بواقع 13 هدفاً كان آخرها ما سجله المهاجم ألفارو موراتا والذي جاء منه التعادل أمام إيطاليا في المباراة الأخيرة للماتادور في المسابقة القارية الشهيرة.


كما واصل منتخب اسبانيا صدارة المنتخبات التي حققت أكبر نسبة من الاستحواذ خلال المباريات التي خاضتها في البطولة بواقع 66.8% متفوقة على ألمانيا صاحبة المركز الثاني بنسبة 59.3%.


كما تصدر منتخب اسبانيا الفرق في نسبة دقة التمرير بواقع 89.3% بالتساوي مع منتخب ألمانيا الذي حل في المركز الثاني في القائمة أيضاُ.


وبلغت اجمالي محاولات منتخب اسباني على المرمى 111 محاولة بفارق 3 عن الفريق الإيطالي الذي سيلعب المباراة النهائية أمام إنجلترا الأحد المقبل.

اسبانيا
اسبانيا


يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الإيطالي فى نهائي النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد نجاحهما فى تخطى دور نصف النهائي، على حساب منتخبى الدنمارك وإسبانيا، بنتيجة 2 – 1 بعد الأشواط الإضافية، و 4 – 2 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1، على التوالى.


موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا


ويصطدم منتخب إيطاليا بنظيره إنجلترا فى المباراة النهائية لبطولة يورو 2020، والمقرر لها فى التاسعة من مساء الأحد المقبل، على ملعب “ويمبلى”، فى العاصمة الإنجليزية لندن.


تأهل منتخب إنجلترا للمرة الأولى في التاريخ إلى نهائي أمم أوروبا، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من “يورو 2020”.

كرة عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *